هههههههههههههههههههههههههه مو ساحر احد مادري شلون اعرف احمس الناس .gif)
.gif)
ما شاء الله ملاحظاتي عاد
افا عليج بس ولا يهمج راح اعطيج اياهم لما تشوفين ان شاء الله .gif)
اهااا تمام مو مشكلة ان شاء الله لما يكون في وقت شوفيه ق4
الحمدلله انج وثقتي بذوقي
يعني ما تحمستي لفيلم الابيض و الاسود؟ .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ما شاء الله ملاحظاتي عاد
افا عليج بس ولا يهمج راح اعطيج اياهم لما تشوفين ان شاء الله .gif)
اهااا تمام مو مشكلة ان شاء الله لما يكون في وقت شوفيه ق4
الحمدلله انج وثقتي بذوقي
يعني ما تحمستي لفيلم الابيض و الاسود؟ .gif)
.gif)
).gif)
.gif)
.png)