ههههههههههههههههههههههههههه
انا لعبت كول اوف ديوتي مرة وحدة كان اخوي شاريها و يلعبها كل يوم اون لاين , حلوة بس انا
احتاج قصص بحياتي.gif)
عاد انا حالتي غريبة لبعض الناس لأني اتابع الألعاب ما العبهم.gif)
الي العبهم هم الي اكون محتاجهم نفس فيفا مثلا , باقي الالعاب على حسب لو كنت ابيهم ولا لا
بس قبل فترة اشتريت لعبة لـ صاحبنا باتمان , خلصتها كلها , روعة طبعا
و لعبة ثانية لـ باتمان بعد بس هذي جباااارة , نظام الي اللعبة تكون باختيارج انتي
يعني واحد يقولج شي و بعدين يطلع لج اختيارات مثلا :
واحد يقول لـ بروس لا تسوي جذي , انتي كـ بروس تردين بواحد من هالاختيارات :
1- اوكي
2- مو شغلك
3- اكل تبن.gif)
4- ( صمت ما تقولين شي )
و ردة فعله تعتمد على حسب الي اخترتيه انتي .. روعة -_- < هالفيس احطه لما اتحمس ترا.gif)
انا لعبت كول اوف ديوتي مرة وحدة كان اخوي شاريها و يلعبها كل يوم اون لاين , حلوة بس انا
احتاج قصص بحياتي
.gif)
عاد انا حالتي غريبة لبعض الناس لأني اتابع الألعاب ما العبهم
.gif)
الي العبهم هم الي اكون محتاجهم نفس فيفا مثلا , باقي الالعاب على حسب لو كنت ابيهم ولا لا
بس قبل فترة اشتريت لعبة لـ صاحبنا باتمان , خلصتها كلها , روعة طبعا
و لعبة ثانية لـ باتمان بعد بس هذي جباااارة , نظام الي اللعبة تكون باختيارج انتي
يعني واحد يقولج شي و بعدين يطلع لج اختيارات مثلا :
واحد يقول لـ بروس لا تسوي جذي , انتي كـ بروس تردين بواحد من هالاختيارات :
1- اوكي
2- مو شغلك
3- اكل تبن
.gif)
4- ( صمت ما تقولين شي )
و ردة فعله تعتمد على حسب الي اخترتيه انتي .. روعة -_- < هالفيس احطه لما اتحمس ترا
.gif)
.gif)
.gif)