المفروض يصير عندي 2514 توناية .gif)
.gif)
وأنتي 1743.gif)
.gif)
نحن نقترب من ان نصبر هومرات.gif)
.gif)
+دا طبعا لو بيعطينا بصلة سان 300 تونة.gif)
.gif)
+ماحسبت حقت الختم.gif)
كم بيعطونا عشان الختم ؟.gif)
.gif)
.gif)
وأنتي 1743
.gif)
.gif)
نحن نقترب من ان نصبر هومرات
.gif)
.gif)
+دا طبعا لو بيعطينا بصلة سان 300 تونة
.gif)
.gif)
+ماحسبت حقت الختم
.gif)
كم بيعطونا عشان الختم ؟
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ق4.png)
.gif)