عاد ميحتاجلك شهود انت بالفلسفة
اكولك شنو رأيك
نطقم بهاي الصورة اني وياك ؟ على حسابي طبعاً
اكولك شنو رأيك
نطقم بهاي الصورة اني وياك ؟ على حسابي طبعاً
.gif)
.gif)
.gif)
لسه ماتخصصت ، عندنا سنة اسمها سنة تحضيري -_-#.gif)
.png)
.gif)