نادرا ما أدخل للفيس @-@ لاني مسجلة حاليا بفون نبع الحنان ظ75قم0
ف نادرا ما يوصل الفون ليدي قم0ظ75 حادفة التطبيق عشان المساحة قم0
+إيهه باقي 20 يوم ويعرف العالم نجومنا بانقتان
.gif)
.gif)
.gif)
+لاهه
.gif)
.gif)
مينينينينينينينينيني ياليتني كنت معكِ قم0
.gif)
.gif)
+ليس بعد قم0
عندي اليوم وبكرا عطلة إضافة للويكند بس ما أظن اني بقدر ادخل قم0
24 درس لازم أحفظهم قبل الإمتحان ظ75قم0
الزبدهه إيهه أي طبعا بنطقم ونسوي سيلفي تاني من سيلفياتنا الكشخههة
.gif)
.gif)
.gif)
+كيفكِ أنتي والمتعسة ؟ قم0