7sN 8 مايو 2017 شفتي لما قلتلج ما نزل الراتب و ما اقدر اعزمج؟ طلع مو بس عندي .. كل الطلبة نفس الشي ما نزل راتبهم @_@ و يقولون صارت من قبل و دايما تنزل تقريبا يوم 11 من الشهر الي بعده فـ جهزي اغراضج يمكن بعد اسبوع اعزمج
شفتي لما قلتلج ما نزل الراتب و ما اقدر اعزمج؟ طلع مو بس عندي .. كل الطلبة نفس الشي ما نزل راتبهم @_@ و يقولون صارت من قبل و دايما تنزل تقريبا يوم 11 من الشهر الي بعده فـ جهزي اغراضج يمكن بعد اسبوع اعزمج
7sN 8 مايو 2017 يا الله بالغلط بالغلط كنت برسله لـ رغد صارلي مليون سنة بالمنتدى و ليلحين ما تعودت عليه
7sN 8 مايو 2017 مسكين والله كفو تستاهلين يا بنت و انتي مبدعة توقعت هالشي بسرعة -_- عقبال بعض الناس الي ببالي
7sN 8 مايو 2017 ههههههههههههههه بالضبط , تمام و دووم يارب احساس معوق والله .. و مستوعبه اهو اسوأ واحد بوقت الفراغ -_-
ههههههههههههههه بالضبط , تمام و دووم يارب احساس معوق والله .. و مستوعبه اهو اسوأ واحد بوقت الفراغ -_-