انسحبت امس ~~
نوب ماراح اسيب تون
بس انا كذا تجيني فترات لازم انسحب عشان نشاطي يرجع ~
وصدقي او لا تصدقي احين صار عندي خلق اعمل مواضيع.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
سو دايجوبو شهر ولا كذا واحتمال ارجع رقابة ~
#سلكي لالقيتي دعسة.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
نوب ماراح اسيب تون
بس انا كذا تجيني فترات لازم انسحب عشان نشاطي يرجع ~
وصدقي او لا تصدقي احين صار عندي خلق اعمل مواضيع
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
سو دايجوبو شهر ولا كذا واحتمال ارجع رقابة ~
#سلكي لالقيتي دعسة
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
>> هنا