يا قلببي انتي
ياا رب دايما تكوني بخير انا الحمد لله تمام
اهااا ياا رب يعينك على الدخول بالجوال انا ما اقدر ادخل بيه ابداااا
اول ما شاركت بالمنتدى كنت ادخل بالجوال و اللاب على حسب المتوفر عندي
بس بالجوال اكتب رد طوييييل و احط فيه كل افكاري
و بعدين ما انسخه و النت يعملها معي و ما يرسل المشاركة
الجوال ينرفزززني ادخل منه بس الفيس
احم بصراحة دوناتي هي اللي ذكرتني ارسل لهم انا كنت راح ارسل لهم اخر يومين بالشهر
على فكرة كنت احب اسألك
اللي برمزيتك هو جين من بي تي اس صح؟؟
السلام عليكم
كيفك يا قلبي؟؟
بقي لك رد واحد بقسم الفن و الانميشن لتدخلي التكريم الشهري
من مواضيع هذا الشهر
الإثارَة و التّشويقْ | To Create Suspense
Jensen ackles [رمزيات قصيرة+طويلةة+متحركةة+بروفايل]
Part-Time Spy جاسوسة بدوام جزئي [تــقــريـــــــر + رمزيــات طويــلة]
الأكشن في الأفلام | To Make An Action Scene
عندي استفسار بالفعاليه يالحب
هو بالضبط ايش اسوي عشان التدوينه الي بعلق عليها
الي فهمته اروح احطها بالموضوع الي هناك
واجيب رابط الاقتباس وارد عليها صح علي ولالا ؟