لايكو
اكتبيلي رقمج عالخاص.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
اكتبيلي رقمج عالخاص
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
قم0 هاي انتي يجوز هيج
قم0.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
؟.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
بجهز لموضوع رمزيات و يا رب اقدر اخلص مع ضيق الوقت .gif)
.gif)
راح اسمعها
ايييي شفتها الدراما علشان في بس ظهوره قليل فيها
.gif)
بس بالاداءات ما يظهر انه اقل منهم .gif)
حتى لما يكون وحده يعيش جوه بنفسه .gif)
.gif)
و انتي؟؟
.gif)
بدي اشوف جزء ليتوك رغم انه قديم بس لقيت عاملين اعادة رفع له .gif)
اول مرة شفته ينشط بويكلي ايدول حلقة بي تي اس
مجنون
.gif)
حتى لما يستضيفوه ياخذ دور المنشط
.gif)
سيهون لما يجتمع مع كاي يحششون
انصحك اول شي تشوفيه هو شو تايم من كثر ما راح تحبيه راح تعيديه اكثر من مرة .gif)
.gif)
.gif)
بس انتي قلتي بردك ثاني احلى صيني.. مين الاول؟؟
بس بعده نيفر ايفر "رايحة تشوف كونفيشن سونغ
"
اييييي شفتها اكيييد و جوهون عامل الكلب بس كيوووت
وقتها كيهيون عامل ابنة بالقانون و مينهيوك الابنة تحسيهم بجد يكرهون بعض "شكلي راح اعيدها مرة تانية
"
.gif)
احسه دايما ضايع
حبيت كمان حلقة لما اشتغلوا بالحضانة ما احلاهم مع الاطفال
و كيف ان الاطفال تعلقوا فيهم .gif)
راح اشوفه باذن الله
ما راح اتبرى منهم اصلا كل ما كانوا مجانين كل ما احبهم اكثر
ذكرررتيني لساتني ما شفت اغانيهم
بس يعجبني صوت قائدهم الوحيد اللي سمعته يغني.gif)
من الايدولز اللي احب تمثيلهم .gif)
الواضح ان يعجبها هيك نوع من الدرامات
ذكية
كيف قدرتي تعرفيهم بمدة قصيرة؟؟ اناا اعرف اسماء و بس
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
دعواتك يا قلبي .gif)
.gif)

.gif)
.png)
.gif)
.gif)
اللاب ارحم .gif)
رغم اني ما افهمش نكاته لانه يتلاعب بالكلمات بس اضحك عليها
.gif)
كمان يحب الاعضاء و يهتم بيهم .gif)
.gif)
هيتشول احبه .gif)
خاصة جاكسوون اصلا هو اللي خلاني اتابع الفرقة
.gif)
يعجبوني لما يتعاركون مع بعض و يقصفوا جبهة بعض
.gif)
.gif)
.gif)
و اغانيهم كمان مثلهم .gif)
انا ما اعرف اعضائهم منيح بس كلهم حلوين و بريئين .gif)
احلى كوبل شفته
احسن برومنس شفتها بيناتهم .gif)
.gif)
.gif)
يمكن اشوفه لما اخلص قائمتي الطويلة العريضة .gif)
.gif)
انا اللي يعجبك فيا لما احب فرقة احب كل اعضائها من غير تفرقة كلهم بنفس القدر
لهيك ما الاقي عضو مفضل عن التاني .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
بس الان دخولها اقل من الاول يا رب يكون المانع خير .gif)
ضحكته و طريقة كلامه تضحكني
اجاشي الفرقة .gif)
و هذي السنة بي تي اس
و الشهرين اللي فاتوا غوت سيفن
و الان مونستا اكس
0
و الجايين استرو و بي توب
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)