Donicchi
مستوى التفاعل
1,989

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • معليه شفته اسهل بكثير ه1ه1ه1 ~
    - - ايه بدورله ب1 للأمانة شفت لقطات من الحلقة 7 حبيته / صح مو التصنيف اللي يعجبني بس شكلو كيوت كفاية عجبني الرسم د9ق1 !
    - - طبعاً ما اسحب ما احب هالرحكة واذا قلت برد فأكيد بإذن الله بأرد
    وتأخيري لـ الضغوطات اللي فيه حالياً فعذراً د9~
    دوناااتي اسفة يا قلبي ظنيت اني رديت على رسالتك :(
    ياا رب يوفقك يا قلبي ئ10 بجد حلو اختصاصك حبييته ق1 ق1
    يا رب السنة الجاية في مثل هذا الوقت تقوليلي انك طلعتي من الاوائل ش10
    يا قلبي انتي اختي و صديقتي و كتكوتتي و غالية كتييير عليا ق1 ق1 احب اسمع اخبارك و جديدك ق1 ق1
    بعد العيد تكوني مشغولة؟؟ ما عملنا موضوعنا ض1 من قبل انا انشغلت بالدراسة ما قدرت اشتغل عليه
    أفتكر كنت مشرف قسم الشباب
    بعدين ترقيت مراقب الأقسام المتخصصة

    ذا في المنتدى القديم في هذا المنتدى على طول صرت مراقب
    الله يعينك اي والله مسؤوليته شوي متعبة
    أنا عشان كذا ما أبغى أفكر إني أصير مشرف ولا مرة لأني تعبت منه من 2008 وأنا تعبان من مسؤولياته
    يب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل