ماشفت تقرير خيتي ؟ تراها سهلة و اصلا اول ما تبدا بيعطونك تدريب ع شخصية من الشخصيات
بعدين انت اجتهاد شخصي اتعرف على الشخصيات ، انصحك فيها بشدة.gif)
بعدين انت اجتهاد شخصي اتعرف على الشخصيات ، انصحك فيها بشدة
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
، نمسكهم واحد واحد و نفوز لما نلعب كتيم
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
بس يعني يمشي الحال يومين و اهدا .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
بس هتابعه تاني بعد العيد باذن الله
~.gif)
/ بس جد لما وصل لـ جزء رآن معشوقتي ):
~
بكملها اكيد ان شاء الله بعد شوي و0~.png)