بس احب لما اكتب اشوف الموضوع بنفس الوقت ما يساعدني الوضع المتطور
ههههههههه بنت مش كلهم اكييد راح ارد على مواضيع كثيرة
.gif)
هه اذا ما كسلت
.gif)
ياااا بنت رمل بالكلية يلزم تشربي ماء كتير و يكون معدني
تعالجيها او لا؟؟
لا ما اعاني منها بس رمضان اللي فات ما كنت اشرب ماء فكليتي داايما توجعني