تسلمي يآ قلبي على الرد الجميل مثلك
.gif)
+ ملآحظة فقرة المهرجآنات من أنآ الي كتبتهآ.png)
أصلآ الردود مقسمين مش كل شخص يحط الفقرة الي كتبهآ بل عشوآئي.gif)
.gif)
+ ملآحظة فقرة المهرجآنات من أنآ الي كتبتهآ
.png)
أصلآ الردود مقسمين مش كل شخص يحط الفقرة الي كتبهآ بل عشوآئي
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)