Dr.Nadine 29 يونيو 2017 يب تصآميمهآ حلوة خصوصآ المتحركة و انت ذوقك حلو الصورة الي اخترتيهآ حلوة من انمي حلو << كلش حلو مثل مآ يقولو الاخوة العرآقيين
يب تصآميمهآ حلوة خصوصآ المتحركة و انت ذوقك حلو الصورة الي اخترتيهآ حلوة من انمي حلو << كلش حلو مثل مآ يقولو الاخوة العرآقيين
• Rin • 29 يونيو 2017 الصراحة كان بدي اننا نطرح اكثر بس قلت نخلي لهم فرصة ليشاركوا تم الارسال و الله ظنيتكم اخوة خاصة لما عملتوا القابكم شبه بعض يا رب يديم صداقتكم
الصراحة كان بدي اننا نطرح اكثر بس قلت نخلي لهم فرصة ليشاركوا تم الارسال و الله ظنيتكم اخوة خاصة لما عملتوا القابكم شبه بعض يا رب يديم صداقتكم
• Rin • 29 يونيو 2017 دوناتي تسلميلي يا قلبي المشكلة ان النادي صار خامل جدااا اخر نشاطين 3 بس يشاركوا فيه ارسلك النشاط اللي بعده تطرحيه؟ + بسألك انتي و مهديتشي اخوة؟؟
دوناتي تسلميلي يا قلبي المشكلة ان النادي صار خامل جدااا اخر نشاطين 3 بس يشاركوا فيه ارسلك النشاط اللي بعده تطرحيه؟ + بسألك انتي و مهديتشي اخوة؟؟