Nightastic 5 يوليو 2017 بنات انا ماعرفش شي عن فريق انتر ميلان غير اني عندي لبس الهم اسود وازرق xD بنات اشوف لو نختار الفريق الانكليزي ليستر سيتي احسن :$
بنات انا ماعرفش شي عن فريق انتر ميلان غير اني عندي لبس الهم اسود وازرق xD بنات اشوف لو نختار الفريق الانكليزي ليستر سيتي احسن :$
Tomo 5 يوليو 2017 ههههههههههه لعد شيفيد وياا عزاااا راح ننطرد ياا توقعتج من بصره مادري ليش اني من بابل
Nightastic 5 يوليو 2017 انا مابديش اتحمل المسؤولية هههههههههههههههههههههههه شوفي نختتار قبل الفريق واللي الها معلومات اكتر عن الفريق فيكم هي الكابتن :$
انا مابديش اتحمل المسؤولية هههههههههههههههههههههههه شوفي نختتار قبل الفريق واللي الها معلومات اكتر عن الفريق فيكم هي الكابتن :$