وعشان اكون منصفة للكورة ، شفت طريقة لعب بيل وهي اللي حببتني فيه اكثر
يعني عجبني يوم شفته وبعدين حبيته يوم شفت لعبه.gif)
.gif)
يعني عجبني يوم شفته وبعدين حبيته يوم شفت لعبه
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
، ع قولت اختي بشق نفسي شق عشان المعدل .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
المهم وصلت الفكرة .gif)
.gif)
.gif)
.png)
، شسمه دخلت كلية علوم احياء
.gif)