يآ ربآآآآآآه :QQ_4338: لك رح أبكي أوتوكيييه
.gif)
و آنآآآآ إشتقت لك جدآآآآآآآآآآآ :tumblr_m2ju3xvzjM1q
الحمد لله بشوفتك إنتِ لآييكووووو
.gif)
.gif)
، أنا الحمد لله تمآم بوجودك ،
إيي دودو صآر hot وبده يقتلني
إن شاء الله تكوني بخير ددآيماً صد0 إيي إن شاء الله ، هو الوحيد اللي يشتغل عندي بسبب النت الضعيف خ2 بس ماني عآرفة منين أبدأ ، حتى معظم اللي أعرفهم صآروا برتقآليين
أو بطلوا يدخلوا ، فرحت إني لقيتك حبي9حبي9 مقصرة معك جوميين زعلييييش مني ش10