.gif)
.png)
ج1.gif)
.gif)
واكثر شي يشدني بون بيس الخبال الي فيه والطاقم الرهيب
يعني كل شخصيه تجنن بالطاقم ما اقدر حتى اقول ان فيه شخصيه اكرهها ولا شخصيه غثيثه كلهم رهيبين
وبدون ما ابالغ الى الان ما شفت حلقه واتمللت منها الا بالعكس كل حلقه تشدني للحلقه الي بعدها .gif)
باختصار كل شي بالانمي شدني له .gif)
الشخصيات روعة و تقريبا كل شي بالقصة ممتع و مريح , عاد يمدحون فيلر الأنمي فـ شكله جد حلو .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)


حلو والله يعني مزاج عالآخر