Second Heartbeat
مستوى التفاعل
35,546

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • يا لون ؟ وكم مساحته الخزنيه 64 لو 128 وكم سعره بالمانيا ؟ ض1
    • لايك
    التفاعلات: Second Heartbeat
    SKY NET
    SKY NET
    ان شاء الله دوم الفرحه ض2
    جنت متحمس للامارات بس من كلامك شكلي راح اكرها شكلها غاليه مو مثل ما مسوينها بالاعلام >_>
    وبنفس الوقت شكل المانيا مكان الفرص ض2
    اها هههههههههههههههه يا اخي دوم هالافكار الخطيره تطلع من العرب
    دوم يدورون ثغرات ويستخدمونها لتضر النظام لحتى يصيرون الدول هاي تعمل اجراءات ضد الناس الي من دول عربيه >_>
    الله يهديهم مصيبه هذول ض2
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    الامارات حلوة و مو غالية متل الاعلام و كمان مو بنفس الجمال الي مصورها الاعلام
    يعني لا تروح سلبي ولا تروح ايجابي مشان ما كون ظالمتها فيها قوانين مثلا شوي تسهيل للناس
    الي قد حالها مافي هالشي و هالشي كتير مهم

    بس صدقا انا عم حب المانيا اكتر من السنة الي قبلها و حاسة السنة الجاية رح اتعلق فيها اكتر
    كنت مفكرة اني اخد شهادتي من هون و ارجع ع الامارات بس الهيئة المخطط كلو رح يتغير ض0
    بس سنة عن سنة عم اكتشف فيها اشياء حلوة بتطلع بالوقت مو شهر او شهرين

    اذا بدك تبدا حياة جديدة ف اوروبا هي الحل الامثل لا تفكر بالدول العربية بشكل عام
    لانو هون غربة و هنيك غربةة بس متل ما حكيت هون فرص اكتر ض0ق1
    • وااو
    التفاعلات: SKY NET
    SKY NET
    SKY NET
    انتي كم سنه لك بالمانيا للان 1 لو 2 ضض1 ؟
    يمكن تحبيها 3 سنوات وبعدا تكرهيها والا مستبعد ؟ ضض1
    هو لو المانيا فيها فرص احصل شغل على على تخصصي وشهاداتي او حتى لو عملو لي امتحان مفاضله ويعطوني شهاده لاشتغل
    راح تكون احسن وانسب هدف ض2
    رابطة الناس اللي ذوقها حلو ش2ق1
    -
    بدون اهانة للثانيين بس اللون الاخضر منجد مريح ف احس انو الناس اللي تحبه فخمة ض00ق1ق1
    • فديت
    التفاعلات: Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    معروف الاخضر مريح للعين ش1 و كلامك صحيح انو صار لون الاحمر او مشتقاته كتيرة
    صار الواحد مابيعرف يفرق بالالوان مشان هيك صوتت للاخضر مشان نكسر لون
    عيوني تعبت من الاحمر باليز هيلب ميييجل1
    الزمـردة
    الزمـردة
    يب انا فكرت نفس شي
    وبما انو الاحمر والاخضر من الالوان المتضادة ف فكرت انو حيكون برفكت ويعطي نظرة حلوة لقائمة الاعضاء دي1 << فلسفة مضروبة ض00ق1ق1
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    هههههههههههههه يب يب ذاتس رااايت ش2ق1
    سينسي مش ناوية ترجعي تكملي الدورة
    محتاجينها فعلًا قك2
    • حزنت
    التفاعلات: Second Heartbeat
    Roro sama
    Roro sama
    ليه كدا بس قك2
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    خلي هالمسابقة تخلص و بشوف موضوع الدورة ش1
    او منعمل تصفية للدروس و منشوف اكتر دروس محتاجينها من المتبقيات
    و بسويها و اذا ما كان في عدد كافي من الطلاب بشرحلك ياها بالخاص الي محتاجتيهم ق1
    بس خلي المسابقة تخلص ش1ق1
    Roro sama
    Roro sama
    ياعمري ق1ق1 اي خليها تخلص لأنها صعبة شوية
    وان شاء الله يكون في عدد طلاب كافي ق1
    فديتك بس سينسي ق1ش2
    تفضلوا على موضوعي الجديد: ✏?
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل