oblivion
مستوى التفاعل
1,582

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ليش ما عندك أوسمة مهدي1
    @SKY NET مو عيب عليكم ما تعطونه أوسمة المهرجان منسدح1
    • لايك
    • وااو
    التفاعلات: A S T E R، SKY NET و RO-CHAN
    oblivion
    oblivion
    لأني فاشل .. هه لا امزح مااعرف
    انا ماكنت موجود اساسا في المهرجان .. حتى يعطوني .. واساسا حتى لو كان فيه مهرجان ثاني
    التجمعات لها ناسها والمهتمين فيها
    Mahdicchi
    Mahdicchi
    هي أوسمة المهرجان تنعطى لكل الأعضاء اللي كانوا متواجدين بالسنة ما قبل المهرجان
    انت مسجل من أكتوبر ومشاركاتك بتوصل ٥ آلاف
    يعني مفروض تنعطى وسام مهدي1
    at158644544321021.gif
    التأمل بمعناه الحرفي

    هو امعان النظر دون حراك لدا نقول تأمل الطبيعه

    بمعنى اخر ف التأمل مأخود من الامل


    لدا متأمل تعود على الاثنتين ايهما تقصد
    هلا ي قدعان ض00ق1ق1
    كيفكم ؟ ان شاء الله اموركم كلها تمام ، ادري انو الحجر ذا مخليكم تحسسون بالممل ز11
    وما هي الطريقة المثلى لكفخ الملل تكفيخ وطرده بعيدا عنكم ؟ف0
    التنمر ، يب التنمر انا قلتها وعيونك صدقت لما قرأتها ض00ق1ق1
    نتنمر على مين ي عبسي ، هالشي غلط ؟ ناه هالشي صح الصح لما نتنمر على انسان تنمر علينا منقل ض00ق1ق1 << لا كارما ولا بطيخ ه1ق1
    طيب ضحيتنا لليوم هو المدير sky net ضض1ق1 ياما تنمر علينا بخشمك وياما عاب خشومنا المثالية ك22
    اليوم نرد له الصاع صاعين ونصوت على طرده من الادارة ضض1ق1
    طبعا ما رح ينطرد من الادارة ، بس هو تصويت للمزح والهزر وطرد الملل ، وكمان نبينله اتحاد الاعضاء * تهز حواجبها بنذالة *
    التصويت تلقونه هنا : الاميرة البراقة
    اللي يبا سكاي يظل فالادارة يضغط على تفاعل " خشمك " بس اعلم انك انسان ممل ما يحب المرح دي1
    واللي يبا سكاي ينطرد يضغط على تفاعل " متت " واعلم انك اسطورة ض00ق1ق1
    طبعا الهدف من السالفة مش التفتين ولا الكره ، هي مجرد سالفة لتغيير الجو الكئيب ذا اللي خلفه الحجر علينا :)قك2
    يلا بيضو وجهي ووجه الوزغة الخبلة الاميرة خوخة ، وخلنا نجلط المدير يوم يرجع من شغله تعبان ، ونحنا نكمل عليه وعلى نفستها ه2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل