انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فيكي تدرين ماعدت افرق بيننا انا وانت وعتوي ه2
Pleiades
Pleiades
كفوووووو هي11
Wen Yifan
Wen Yifan
دامي ندى1
Pleiades
Pleiades
انا ما افرق بيني و بين عتوي ه2
K a s u m e
K a s u m e
دامي كمان الراب حقها خرااافي هي11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايوه خاصة انت وياه ه2 والله متشابهين ض00
K a s u m e
K a s u m e
وش الشبه؟ الرمزية؟
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
بموت من نحاية الالوان والاسماء القصيرة والرمزيات الزرقاء كأننا توام هي11
K a s u m e
K a s u m e
أنا التوأم الوحيد لعتوي عص00 لا تسرقوه مني
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
Pleiades
Pleiades
وش الشبه؟ الرمزية؟

يب
Pleiades
Pleiades
أنا التوأم الوحيد لعتوي عص00 لا تسرقوه مني


اقول سرقنا توأمك ابحث عن توام ثاني
K a s u m e
K a s u m e
دامي تتعلم العربي عارفين؟
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
عتوي اخي الاكبر هي11 هو وفيكي هي11 وروزيتاهي11
K a s u m e
K a s u m e
تمام الحل واضح اق1اق1اق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا اصغر وحدة من بين اخواتي هي11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
بعد عن اخي عتوي ب11 لأوريك !
K a s u m e
K a s u m e
تمام رح أبعد بس انتو اق1 اق1
Wen Yifan
Wen Yifan
ايوه. عارفين. كيوت. ق4 فانسي2
SERRU
SERRU
أكثر من 90 إشعاار جاني منكم همم3
أعلى أسفل