انمي تون AniMe TOoN

R O L E X
R O L E X
كنت احبها لما كانت صغيرة بس ض2 بعدين صارت قبيحة هه1
  • متت
التفاعلات: Equinox
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا كرهتها من اول ماشفتها ه1
كنت احب ابونين وازيلما حز88
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
كنت احبها لما كانت صغيرة بس ض2 بعدين صارت قبيحة هه1

ايي لما كبرت قصت غرة تضحك هه1

+ لما كانت صغيرة كانت تجلطني بعد لأنها كانت تنرفز بحجة انها ما تأذي احد , لو انا بدالها كان قتلت هذيك الدبة الي تضربها :)
D
Diαblo
انا كرهتها من اول ماشفتها ه1
كنت احب ابونين وازيلما حز88

اي احب ايبونين حتى بالرواية و بألاخير ضحت بنفسها علمود الناس الي ما تستاهل حز88
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ويا حرام نهاية ابونين نح3
بعد التفكير كوزيت كانت سبب في دمار كثير أشخاص
  • متت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
يب يبون يرجعوها اميرة :) كنت احب ازيلما لما كانت صغيرة و لما كبرت كمان ه1
  • متت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
يب كوزيت اخطر ممن فيروس كورونا نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايبونين وازيلما ذبست والباقي خس
D
Diαblo
حتى ايبونين شكلها خقة حز88
R O L E X
R O L E X
يب هي الاكيت ب11
  • فديمتت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
و لما كنت صغيرة كنت احب كوليفيراك ضض1
R O L E X
R O L E X
صراحة اختي لما شافت معي كوزيت في سبيس تون خقت على ذاك الفتى اللي تحبه ايزيلما وقت كانت صغيرة و نست تجيب طعامها فقالت لها الدبة اللي تضربها تروح توصل لها الاكل و تلاقت بذاك الفتى الكشخة و اختي من ذاك الحين تستنى عشان تشوفه مره ثانية ه1 ه1 ه1
D
Diαblo
صراحة اختي لما شافت معي كوزيت في سبيس تون خقت على ذاك الفتى اللي تحبه ايزيلما وقت كانت صغيرة و نست تجيب طعامها فقالت لها الدبة اللي تضربها تروح توصل لها الاكل و تلاقت بذاك الفتى الكشخة و اختي من ذاك الحين تستنى عشان تشوفه مره ثانية ه1 ه1 ه1

متت ه1
R O L E X
R O L E X
يب اتذكر كنت اعيب على اختي اقلها شعر كوليفيراك اطول من شعرك و انت فتاة و هو فتى ض2
D
Diαblo
شعر كوليفيراك مو بهذاك الطول ض2
+ تذكرون الشاب الي منهم دائماً سكران ؟ هو بالحقيقة اصلع ه1
  • متت
التفاعلات: R O L E X
R O L E X
R O L E X
ذاك السكران صحى وقت كان رح يموت ه1
  • متت
التفاعلات: Equinox
R O L E X
R O L E X
اتذكر بكيت في الحلقة اللي كانو رح يموتو فيها شباب الابجدية ض2
  • متت
التفاعلات: Equinox
D
Diαblo
ذاك السكران صحى وقت كان رح يموت ه1

ايي لو بقيت نايم احسن لك بس اتوقع مات و هو ماسك انجلوراس ؟ ه1

اتذكر بكيت في الحلقة اللي كانو رح يموتو فيها شباب الابجدية ض2

ايي حتى اناا هه1
R O L E X
R O L E X
يالله على اللطافة كان قلبنا ابيض على اساس الحين اسود هه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا نسيت كوليفراك رحت ادور صوره عساس يطلعلي
طلعتلي نور ض000
أعلى أسفل