ماباقي شي عشان يخلص رمضان 




.png)
.gif)
وسمعت بوم كي كنت نطيب البوراك .png)

.png)
.png)



.gif)
!
!!
!!
ورح يأجلوا فرض الاسلامية والفرونسي و العلوم
وانا حابة نتهانى منهم
يعني ممكن اي يوم
وانا خفت لمنكونش مراجعه مليح
!!!!
!!!!!!.png)
.png)
.gif)

.gif)
.gif)
،.png)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
!! ابغى اشوف الانمي مبين كلش ممتع 
.png)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.png)

.png)
قنشن انا قادمه اليك

التفاعلات: أودَاسٱكُـو