مبارك الرئاسة مجددا

ايه الاقسام ؟

ايه الاقسام ؟

.png)

.gif)


فكرة كويسة بس لازمها قناة و تنظيم لازمنا من الآخر متطوعات من المترجماتيخيي افكر اقترح ع المترجمات يفتحون قنوات بالتليجرام وينزلون بيها الفصول كذا خليهم هم و المواقع حقتهم![]()
قريتيها ؟!عفكرة لو نفس نمط آخر رواية إلك فأنا ناطر، أول فصل منها تحفة ولا غلطة بس حسيتني أذاكر مو بس اقرا الفصل من كتر ما خفت أضيغ شخصية![]()

ما ادري اذا مجاملة بس كتبت هوغو و انا افكر كيف بيكون انطباعك عنهمن هلء خاقة عأبو أسلاك مادري ليه.. انا بسقط قدام اي أشقراني![]()
.png)

.png)
.png)
.png)
فين غرقتيآخر نشاط منذ 14 دقيقة

.png)
.png)
المهم انهم راضيين عنك اول عشر ايام .gif)


التفاعلات: S A Y O R I