J o u l Z 2 نوفمبر 2013 هههههههههههه رجعته لجولي لأن بكذا اقدر ادخل من جوالي لا زخرفة آحلى قلب صعبة أدخل فيها فهمتي عادي أنا أبقى الأثنين مع بعض مو مشكله ههههههههههههههههههه أسهل لي في التصفح عشان ما أكون ملزمه بس بالاب توب
هههههههههههه رجعته لجولي لأن بكذا اقدر ادخل من جوالي لا زخرفة آحلى قلب صعبة أدخل فيها فهمتي عادي أنا أبقى الأثنين مع بعض مو مشكله ههههههههههههههههههه أسهل لي في التصفح عشان ما أكون ملزمه بس بالاب توب
J o u l Z 2 نوفمبر 2013 هههههههههههههههههههههههههه عادي يا قلبي مو مشكلة نظرتك للرسمه ترا تكفي أدري أنك مشغولة لأن الحآل من بعضه يب وعندي قنبلة لقسم كونآن ^^
هههههههههههههههههههههههههه عادي يا قلبي مو مشكلة نظرتك للرسمه ترا تكفي أدري أنك مشغولة لأن الحآل من بعضه يب وعندي قنبلة لقسم كونآن ^^
Orkida Chan 2 نوفمبر 2013 بنـوؤرك عزيزتي ..$ هههههه ولـو من ذوقك .$ أن ششآء الله . لمـآ أفرغ أسوي موآضيع تعجبكم .*
ĥ.aи.ŢŎmק 2 نوفمبر 2013 السلام عليكم ورحمة الله كيف حالك يا نور المنتدى؟ مبروك رجعتي وفتحتي الملف ألف لا بأس عليكِ:274: ما تشوفي شر.. إن شاء الله الآن أحسن.:3333:
السلام عليكم ورحمة الله كيف حالك يا نور المنتدى؟ مبروك رجعتي وفتحتي الملف ألف لا بأس عليكِ:274: ما تشوفي شر.. إن شاء الله الآن أحسن.:3333:
RELENA 2 نوفمبر 2013 دوووم يااا روووحي مو يوم :) تسميلي هنوودتي ^ ^ هند بدي انزل الفوتو شو بتنصحيني ؟!