Victoria 8 نوفمبر 2013 اهلاً فيك ياجميله يسعدك ربي بجد وحشتيني ^^ الحمدلله كل شي تمام بس تعذبت من الدراسه كل شوي اخختبار T^T
اهلاً فيك ياجميله يسعدك ربي بجد وحشتيني ^^ الحمدلله كل شي تمام بس تعذبت من الدراسه كل شوي اخختبار T^T
Victoria 8 نوفمبر 2013 السلام عليكم كيفك ؟ ان شاء الله تمام .. حبيت ااسلم ومن زمان عن اخبارك وفقدت ححسك
SKY NET 7 نوفمبر 2013 امين تصدقي انا عم الى الان ارسل رساله لك واعمل تحديث للصفحه طلعت واصله لك وانتي راده علي وانا بعدني بملفك =_+
امين تصدقي انا عم الى الان ارسل رساله لك واعمل تحديث للصفحه طلعت واصله لك وانتي راده علي وانا بعدني بملفك =_+
بريق الأمل 7 نوفمبر 2013 وو2مرحباوو2 نورك http://www.anime-tooon.com/showthread.php?p=90287#post90287
بريق الأمل 7 نوفمبر 2013 وو2مرحباوو2 نورك http://www.anime-tooon.com/showthread.php?p=90287#post90287
Start T 7 نوفمبر 2013 وإنتي بععد يب زبط معاي تتسلمين والله وشسمه بعد ذا بنر لفعاليتي عادي تحطيه !؟ هـــنا
Start T 7 نوفمبر 2013 هنوده كويس انك موجوده يختي توهقت ف الفوتو مدري وش فيه لمن اسوي بنر متحرك يتحرك بس ف الاخير يوقف ومايرجع يتحرك م جديد الا اذا انا ضغطت عليه عشان يتحرك !! تعرفي وش فيه ه ؟؟!
هنوده كويس انك موجوده يختي توهقت ف الفوتو مدري وش فيه لمن اسوي بنر متحرك يتحرك بس ف الاخير يوقف ومايرجع يتحرك م جديد الا اذا انا ضغطت عليه عشان يتحرك !! تعرفي وش فيه ه ؟؟!