لا هيك تراجع مركزك عنا ماري ما بصير أنقر للتوسيع... هذا من اكثر الانميات الي اكرهها اظن لاني عرفته بفترة شوي بكير
كانت ببالي ، نوعًا ما احس اوسوي توكسك بس بنفس الوقت مش توكسك؟ عندي شعور متضارب نحوه أنقر للتوسيع... قايز هو استغلالي بس عادي بيطلعله يعني مش توكسك عالاخير
قايز هو استغلالي بس عادي بيطلعله يعني مش توكسك عالاخير أنقر للتوسيع... حبيت التبرير ، بس مقدر اختلف معك لاني احبه
ولكوا حاضرين اللي انا حاضرينه؟ يعني عدن المانجا مرتين حسيت عادي نص الزلام هيك من متى هم طبيعيين اصلا أنقر للتوسيع... تكفين يتحرش عليها ويتمسخر عليها لو انا من البطلة اصفقه كف حتى ولو ابن الوزير اهمشي الكرامة
احلى جرين فلاج كان اوران هاي سكول -عشانه اول انمي ياباني اتفرجه أنقر للتوسيع... اخيرًا اشي ما تابعته هيك صرت بنفس مركز ماري
وحدة ثانوي ولا متوسط وواحد ثلاثيني وكان يربيها او صديق ابوها والرسم خايس وبعدها حبها وحبته أنقر للتوسيع... حاسة اني يعرفه بتقدري تجيبي صورة ؟
تكفين يتحرش عليها ويتمسخر عليها لو انا من البطلة اصفقه كف حتى ولو ابن الوزير اهمشي الكرامة أنقر للتوسيع... طب كيف احكيلك اني كنت بحب كوبل صاحبيتها و المغني من مدرسة ثانية اللي كان تسونديري
علفكرة انا لسه ببفكر في شخصية جديدة اكتب عنها ومحتارة بين 4 أنقر للتوسيع... هنودة ليه تحتاري وانتي ممكن تسوين للاربعة كلهم يعني عادي شاركي بواحد منهم بالمسابقة والبقية نزليهم مواضيع ثانية