على حسب المكان اللي صار فيه التعارف
يعني اصدقاء الدراسه عشره العمر فيه ترابط وحتى اذا مافيه مارح يضرونك ومحيطك نفس الشي يعني اهلك وقرايبك يمكن فيه حالات بس شوي
اما علاقات العمل سطحيه ومصلحه ومكايد الا من رحم ربي
فالاخير انت وحظك واعتبر هالشي رزق اذا لقيت شخص لو واحد صاحي
+
ايش روتينك اليومي...