نتائج البحث

  1. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    ههههه.,~ديما اذا انا الوحش فيستحيل ان تكوني الحسناء ههههه.~ك3 .,~ وكم من شخص ارتبطت سعادتنا ببسمتهم ق2
  2. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف اني بطلع اكل شي اشوف حلقة انمي وانام ك3
  3. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    من يحكي معي عن اي انمي ماعمري ناقشت آ4 ~>كف للمريخ
  4. نـَجْم

    افضل مسلسل لديك وانت صغير

    وانا صغير كثير بيل وسباستيان , سبانك,لبنى السريعة,نيلز,كابامارو,هزيم الرعد,ديجيمون,كود ليوكو(مع اني كل ماشوفه احس امرض ض2) ,الطاقة الزرقاء,روبن هود,عهد الاصدقاء,فلة والاقزام ض2 ,ساندريلا.ساندي بل ,التوأمان,ياصاحب الظل الطويل,آكو.. ها بقيت شي؟ والكثير لكن هذي عالسريع صحيح اني من الجيل الجديد...
  5. نـَجْم

    وش تعطي الي بعدك تفضلو

    لا تستطيعين.,~ .,~ اللي بعدي اعطيه هدية .,~
  6. نـَجْم

    اعطي رأيك عن اسمالعضوية الي قبلك

    ههههه.,~ .,~ اسمها مشتق من ديما = ديمه = قديمة .,~ يعني.,~قديمة ج1
  7. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    في خاطري ان اقول لما هذه العدائية على الطيبين امثالي ك3~>شرير .,~
  8. نـَجْم

    ما هو اكثر شىء ......

    أكثر شيء احبه هو شيء خاص.,~ .,~ واكثر شيء اكرهه مرتبط به.,~
  9. نـَجْم

    اعطي رأيك عن اسمالعضوية الي قبلك

    صادقةك3 .,~ حلو الاسم
  10. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    ههههه خلاص سامحتك xD بس ثاني مرة لاتقطعين حبل افكاري ---->خوذي شاي حتى تصيرين مروقة مثلي ك3 :61: .,~
  11. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    هههههههه.,~ ك3 لن تعرفوا هي عتاب ام اعتذار .,~ لن يفهمها سوا المقصود .,~ اخذت االموضوع بجدية وكتبت مايجول بخاطري .,~ .,~ ديما متى آخر مرة ضرب احدهم رأسك ك3؟ ش5
  12. نـَجْم

    اعطي رأيك عن اسمالعضوية الي قبلك

    حلو
  13. نـَجْم

    بيت أسرة أنمي تونْ << الكْل يتفضلْ

    عليه الصلاة والسلام .,~ج1
  14. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    قـد اتـجـاوز حـدودي قـليلا ك3.,~ لكني اشعر بأنك تستحق اكثر.,~
  15. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    يستحيل عليك ان تجد اجمل من هذا المنظر الذي اراه .,
  16. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف نمت .., والآن مروق ع1
  17. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    آعترف مانمت من امس ونعسان الحين جدا جدا أ4
  18. نـَجْم

    اكتب.. الي بخـــآطرك..~

    انا صديقك واجلس في كرسي اعداءك فالخطأ في عِدائك
  19. نـَجْم

    اعطي رأيك عن اسمالعضوية الي قبلك

    بالفعل اسم رائع لا يوجد اروع منه
  20. نـَجْم

    لعبــه الاعــترافـــات

    ه1 ه1 ه1 ه1 .,~ آعترف اللي قبلي ضحكني XD
أعلى أسفل