أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة.
-
D
ايي حتى انا انصدمت من جمال الاسم , معقولة عقل بشري عنده هالتفكير ؟ مهدي7
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
رغد شوفي عندنا كالاتي ه1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
اصلا لمن نحشر ال ت بالنص تصير صعبة ب11
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
اي ندري بس هم نكول اشاقة هم2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
حتى انا دائما تصيرلي بس هذي بأسمي القديم هه4
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
فيكي شكرا عالهدية و انتِ بالف خير يعمري ندى1ق1
-
Diαblo
- مشاركة الملف الشخصي
-
D
هههه اشاقة حكموه3
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
لافيوو مورر امواحححح ب11
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
مو مشكلة بعيد ميلادك الجاي رح اكسل و ما اسويلك هدية هيرو6 *كف
امزح امزح عادي موش مشكلة رجعتك و نشاطك احلا هدية لوسيفر11ق6
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
بالمانسبة تدرين ان معنى ثريد عندنا هو اكلة ؟ ه1
يعني هي الاكلات الي يقطعون في الخبز و يحطوه عليه مرق او هالاشياء ه1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
همممم هم2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
و انتِ بالف خير ايلا شكرا لك لك1ق6
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
خوش هذا الكلام عود فهمه لأمي و بيبيتي هم2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
تؤتؤتؤ كلمة عميقة ما شاء الله حكموه1
هو اني اصلا ما هامني وجهي خليه اصفر و ضعيف مثل الموزة عادي مو مشكلة بس امي قال لو قدرت اسمه تقص شعري هم11 قك2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
اذا التفكير يحرق دهون هسا عرفت ليش هذا وضعي
+ اني حاليا جاي اغير روتيني و اقعد من 8 الصبح بس و الله تعب بس اكيد رح اتعود نح3
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
و انتِ بالف خير روزيتا اللطيفة ندى1ق8
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
اي عادية جدا ضض1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
لا بالعكس ما قصرتي يقلبي هي11ق6
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
هههههه مو لهالدرجة ه1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
اي شفت , عادي هاي حركة عادية منها هه4
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي