رد: حبل المشنقة | الضحية RELENA
اغير طلبي
http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=24397
انتقدي لي الموضوع سينباي وارسلي لي نقدك خاص فقط او حتى زوار او فيس مش مشكله
حسن سان كنيتشوا
عندي استفسار عن انمي دراغون بول بما انك من متابعينه
شفت جزء بسيط من محادثتك كع مهدي سينباي تقوله يشوف فلمين بدل اول 26 حلقه من دراغون سوبر
حبيت استفسر عن الفلمين لان اخوي الصغير كتيؤ يحب الانمي وشكرا لك ق1ق1
دودو
هذا اقل حكي ينحكى عنك
انا حبيتكم انت ونادو كتيييييييييير
بتمنى اني كنت تكلمت بعاكم من قبل وتعرفت عليكم
ربي يخليكم لي ياعمري
جد احسك هاديه لا بتهشي ولا بتنشي ضض1