من وجهة نظري الشخصية استفدت كثير من الذكاء الاصطناعي في التعليم
حيث صار سهل علي مهام كثيرة في شغلي وخصوصاً لما اكون مضغوطة بالتقارير
وكذلك خلت حصتي تشد انتباه الطالبات خصوصاً لما اطلب من المعلمات اللي يدرسون معي نفس الصف تسجيل صوتهم
شوفوا كمية الانتباه والتركيز اللي يكون بالحصة ض2
ما تم...