يا الله يا هندد ايش ذا الكلامم بكتبه عندي ههههههههه
بس ماعليك ماطقيت لهم خبر اليوم الثاني انسى وهذي ميزه عندي اشكر الله عليها والا صرت مثل القنبله الموقوته
هههههههههه
اعتقد الكل استغرب انك مادخلت
بالعكس انا كل ما ادخل القاك هنا يعني طبيعي ان اذا مادخلت بيتبادر فذهني مليون سؤال
وغير كذا اكثر من مره يرقونك وتسحب هذا يدل انك مهم لو مو مهم كان مارجعوا يرقونك
انت ركيزه مهمه وماتختلف عن اي شخص هنا كلكم تكملون بعض وترفعوا المنتدى للاعلى
جميعاً
على قولة ذاك الانمي...
ههههههههههههههه دوم الضحكه شينو1
لوفي شخصيته ساحره
ضحكته حلوه اكثر شي احبه فيه ضحكته حكمو5
تحسسني ان كل شي بخير >>ما امزح سكاي11
يعلمك لو كان وجهك بارد شخصيتك اهم شي هههههههههه
بس والله ههههههههههههههههههغيل1
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله منجد عاد انا ذقته ملح مع سكر فالشاهي يجيب الدوخه
+
حتى اناا ما اتابع ابدا لي فتره اتابع انمي واحد بس جديد
هو الافضل بين الجميع حاليا
حتى انا متوقف من امس حطيت ملح فاالشاي بدال السكردولور5
ليش هو نقدر نتخاطر
كيف ابغى اتخاطر مع الناس
اتذكر زمان اناو بنت خالتي قعدنا نتخاطر ثم ..........>>>لايكثرسالي3
امين يسعد ربي ق1ش000
ايش اقول وايش اخلي احبهم كلهم ههههههههه
كل ماجاء انمي جديد تعلقت فالشخصيهه1
بس اكثر واحد لوفي
لوفي غيررر
اذا احترت دايم اقول لوفي
ابتسامته جبر خاطر وتداوي العليل حكمو5
انه الامان في زمن الفوضى >>بساخخ1