أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة.
-
D
مدري اذكر انك كنتي تتفلسفي مع هيرو مدري روي و بعدين قلتي انك تفهمي كل اللهجات هه4
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
مدري بس اشوفه قرار حلو هم2 , يعني اذا شخص نشط لمدة 3 اشهر و ما سوى رد مميز واحد و ولا موضوع جا شيسوي غ11
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
مارشي بالماضي قالت انها تفهم كل اللهجات و اللغات ه1
بس شكلها نست همم2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
ايي تذكرت هه4
انتي الحلوة اللطيفة ): ق6
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
لا اعوذ بالله مرشوشة المرشوشة المغشوشة- قصديي المحبوبة اللطيفة ابداً مو شرسة نور2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
اعتقد اخوي اسد ه1
و هو فعلاً شرس هم2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
بسم الله خرعتيني ه1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
العذراء حكمو2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
قصدي ان اسمك يذكرني بالدمية المرعبة مومو هه4
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
انتي انولدتي بشهر 7 مثل بابا هه4
بس بابا انولد ب 1 \ 7 قر1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
ما شاء الله عدنا بالمنتدى مومو و @ANNABELA هه4
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
انتي انولدتي ب 7 صح ؟
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
لأننا اساطير و كشخة قر1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
ماما عيد ميلادها بشهر 1 بس احنا نسويلها بنفس يوم عيد ميلاد اخوي الصغير لأن هو صار يوم 24 و هي 28 هه4
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
سبتمبر شهر الأساطير حز88
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
عيد ميلادك قبل عيد ميلادي بيومين ب11
-
Diαblo
- مشاركة الملف الشخصي
-
D
ههههه ضحكني هه4
نيزكو احلا وحدة ضض1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
ههههه ما شاء الله ه1
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
و اني شمدريني انت جوعان هم2
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
D
-
Diαblo
- تعليق مشاركة الملف الشخصي