وش هي الهدية ؟ ههههه.,~
اعطيني هدية بدون مقابل ><
.,~
ههههه انتي اعتبرك ممتازة بالرعاية انا ماعرف ارعاهم اطلاقا لاني قليل اهتمام بالحيوانات نوعا ما.,~
افضل لك والله لان يبيلها رعاية دقيقة - -" كأنهم ابناء وماحد فاضي ههههه
هل اذا اهدى لك شخص تقولين له ماحبها كثير ؟ غ8
.,~
تسلم عنونك خيتو ض2
.,~
لا احب الايجاص <~وين كلامك قبل شوي @@"
.,~
ارسم لها مطر وطريق طويل ذا انوار خافتة <~طلعت احساس فنان ماشاء الله علي ض2