للاسف حاولت بس ماتروح 🤣🤣
+
ايوه صحيح خاصه لمن تصحى من النوم جربت ذا الشعور تعطيك طاقه لنهاية اليوم
+
😂😂😂
لا عادي ماعليك لو ازعاج كان مارجعت
اذا طلعت الان مارح ارجع واشيك 🏃♂️
دخلت لجل ارد لازم اشيك بعد ما اطلع على ملفي اشوف اذا فيه احد رسل عشان ارجع ارد عليه 😂
+
اليوم دخلنا رابع ذو الحجه يعني العيد بعد خمس ايام ان شاءالله
مو شرط التكبيرات عشان العيد،،،
لمن تتشغل فالعشر تعطي جو حلو وبهجه
اه شي اللون الاحمر اعتقد هو اللي خلاني ادخل دولور2