اي اذا لقيت فرصه جربه اي1
مافي حلووه انا انبش عن الانميات القديمه عندي بعضها بس ضيعتها ومارح احصلها من الزحمه
كل شي حلو صار نادرلوسيفر12>>داخله المنتدى والسلبيه الفض2
"وأحسنُ منكِ لم ترى قط عيني
وأجمل منكِ لم تلدُ النساءُ
خُلقتَ مُبرأً من كل عيبٍ !
كأنك قد خُلقتَ كما تشاءُ
."
ما مر ذكرك إلا وابتسمت له
كأنك العيد والباقون أيام
أو حام طيفك إلا طرت أتبعه
أنت الحقيقة والجلاس أوهام
هههههههههه لاني اكلته قبل شوي وجاء فبالي هذا السؤال هل ممكن تكون بيوض السمك الثاني الذ من هذا
+
اذا تشتري السمك من برا جاهز يعني مقلي يمكن ماتلقاه يطلعونه اذا قلي فالبيت تلقاه الان اتوقع موسمه
+
لا ماجربته بحثت اول عن اسعاره سلمات غالي لو انه سلسال ذهب انقلع بس >>قصدي على الكافيار انقلع
واحس...
قال رسول الله ﷺ:
"ما مِنْ أيَّام أعظم عند الله سبحانه مِنْ هذه الأيَّام العَشْر، فأكثِروا فيهنَّ من التهليل والتكبير والتحميد".
#العشر_من_ذي_الحجه