-
ما اصدق اني اكتب هنا عموما توني محملة لعبة قنشن بتوصية من @جويلان وللامانة حبيتها
بس للحين ما تعودت عليها ويبي لي وقت اعرف لها عدل
مبدأياً جازت لي
بس سؤال وش فرق السيرفرات اذا كانت اوروبي ولا اسيوي ؟
تتغير القصة ؟ والشخصيات ؟
ااايييي صح روز كتبت اسماء الكل عاده عندي الصورة بس قلت لك في اللاب القديم
زين تذكرتيني ض2
شادو لما ما كان لوسائل التواصل صيت ما كان لنا الا المنتديات الحين نادر ما تشوفها للاسف 💔