طيب نروح نختار بعشوائية تامة نح3
اجتني فكرة , رح ادخل الموضوع و الي القى اسمه تحت هو الي رح يتصوت له aw1
طريقة غريبة بس عالأقل رح اختار بعشوائية و بدون تفكير هه4
بالخدمة هيرو6
هذا المنتدى تقدرين تزلين فيه اي موضوع يعجبك بشرط انه ما يخالف القوانين + تقدرين تتعرفين عالناس و تكونين صداقات
لا عادي و لو عندك اي استفسار ثاني ش10