لا يا ليت كنت اسرق صور ساسكي
ككنت احب ناروتو ذيك الفترة هههههههههههههه ه1
بس الحين ما ادانيه الغثيث دمه ثقيل
هو سنة 2009 اتوقع لان لو بتحسبين ٣ سنين بعد الافتتاح الاول 2006 فكان الفيديو بداية 2009 ما اتوقع سجلتي للحين 😂
اي ساندرا شوفي اسمي مشعشع احلى قلب ق1