أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة.
-
-
-
-
@Rin Matsuoka انت النييي-تششااان حق @Gou Matsuoka
-
ليه شلتي الرمزية طيب كنتي عرفتي نفسك هم2
-
-
-
بخصوص انا اكبر واحد فيكم لازم تحترموني هيرو6
-
كنت لسا اقول مسترر البيرتو سان حز88
-
بخصوص الحين كيف بنميزكم لأنه الاسماء اليابانية ولعت في الاشعارات هه4
-
لا خلاص بلاه السوالف عن الموت حز88
-
-
في عرض على السعر و انا ما ادري ؟ ولا خطأ مطبعي ؟ هم2
-
كلشي ولا بكاءك غ11
بقتل نفسي اذا زعلت من عينك دمعة بسببي تعال1
-
ايه الاسم المظزلم ده حز88
-
صراحة كنت بقيم ردك بس قلت لا بجيك بعدين نسيت حقك عليا ب11 ق12
بس طالعة مزززةة حكموه1 ق12
-
-
-
الحمد لله معايا مبلغ نقدي محترم هه4
-
ترا وقعه حلو مرة عجبني حز88