السلام عليكم 
الفكرة زي ما موضحة فالعنوان
بما انو الواحد مش ناقص ذنوب وبدال يكون موضوع لمشاركة روابط الاغاني اللي تبقى اثم جاري لصاحبها
اجيت بهذي الفكرة ، وين نحط اقتباس او لاين من اغاني نحبها
يمكن يكون كلام عميق يعبر عنا او simply مقطع نحبه
.png)
وبنفس الوقت يمكن ناخذ من بعض افكار captions او بايو لحساباتنا عالسوشل ميديا

-
But no matter how many fish in the sea it will feel so empty without me ✨️
