شكرا جزيلا لك
كمان إنت مدونتك روعة و تسليني كتير
كمان إنت مدونتك روعة و تسليني كتير


.gif)
.png)

, أسعدني تقييمك 
ترا بلادي مُقسمة لمحافظات مثل اللي ف السعودية عندكم يعني في الرياض وجدة وكذا وذولي المُحافظات مُقسمة لولايات واذا فزت على مستوى الولاية أنتقل على مستوى المُحافظة _ عادي مدري اذا فهمت ولا لا خخخ .gif)
, أعرف شرحي ماينفهم ف3