حتى و لو كنتُ قد غيرت إسمي
فلا بأس إن ناديتني ب "إسراء "
لأنه في النهاية يظل إسمي ^^
لكنك حر ...
فلا بأس إن ناديتني ب "إسراء "
لأنه في النهاية يظل إسمي ^^
لكنك حر ...
.gif)
.png)

, أسعدني تقييمك 
ترا بلادي مُقسمة لمحافظات مثل اللي ف السعودية عندكم يعني في الرياض وجدة وكذا وذولي المُحافظات مُقسمة لولايات واذا فزت على مستوى الولاية أنتقل على مستوى المُحافظة _ عادي مدري اذا فهمت ولا لا خخخ .gif)
, أعرف شرحي ماينفهم ف3