الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • حكمو مو مقدر لي اشوفك بلون غير الرمادي ه1
    انا بس اريد اعرف كيف لقطتها ديموها ا6 لا تخافي متعود يوجد الاللاف من الاغبياء في هذا العالم
    حكمو كم درجتك بالانقلش ؟ ضض1 ههههههه يب كان حيبقى ينزل تلميحات و ما يلحق ه1
    زين انتبهتي ولو راحت علينا سحكتك ض2
    هههههه عادي انا دائما يتركوني وحدي :)

    +
    ما ادري .-. بس انا حابة لونه هيك اشوفه حلو ش2ش2 ~ الظاهر ذوقي فريد ا6
    اي شايفة حطمني ابن الناس ب5
    اهلا وسهلا الدعوة مفتوحة :)

    +
    انا مثلك والله ا6 حتى محد من صديقاتي عدها صورة لي ~ انا ما عندي صورة لي ا6
    مثلي والله عاد الحمد لله بنت خالتي تحب الانمي ولا ما كان حد حيكلمني ه1
    احنا عائلة ابوي حياتهم كلها يقصفون جبهات ه1ه1 ونسة لما تجلسي معهم

    اها اي هيك احسن لك /:
    انا لا انا هالناس اللي احكي عنهم ما يعرفون يسوون حقارة اصلا ش2ق1

    ههههههه شتسوين تفترين اذا ما تشتغلين قعدي بمكانك احسن xDD
    اي عبالك متفقين ا6
    يمة البراءة تنقط منج ه1
    اذا مشوي اي ض2
    اي حت انا كنت اعتني فيهم بس كبرت و صرت بالسادس و اخرفيت
    فاعفوني تقريبا منهم ه1
    ههههههههه ليش شتسوين و هيج يقولون لج؟ ا6
    انا مو كل اقاربي احبهم بس هذول اي ناس طيبة ق1ق1
    ههههههههههههه والله صدقت امج انا هم انقصفت جبهتي من نبع الحنان ا6
    قلت لها رجلي توجعنيتقلي اي مو مسحت شلون متوجعك ه1
    اها دلوعة اهلها ض2 ههههههه اي ص انتي مالك دخل
    اعذريني بس ما اكل قلوب ه1
    يا سلام على المروقة ا6
    اها لا انا الكبيرة ما عندي حد اكبر مني ب5
    اشو الكل مو حاب التاثير ا6 شكر على الملاحظة ق1ق1
    ههههههههه عوفك التسعة نعمة ادخل فيها علوم ه1
    إلا شوفي سكاي اعطاني 7 يعني 70 هذي الدرجة تخليني ابيع حب بالشارع او اتسول ه1ه1
    هههههههه كلنا مساكين الكل كان يدور بالاخير ولا شي :)
    انا هم فاتحة قوقل و ادور ه1
    اشك انك كنتي تعرفي معنى الكلمة ضض1
    هههههههه قوليلهم ما اروح تعبانة ض2 ~ تعلمك الكذب ا6
    لا عادي خ1
    هههه قاعدة مع الضيف و الوب يقولولي شفيكي قاعدة بالعزة ه1
    لا مو لهلحد لان الناس اللي شفتهم من زمان مو شايفتهم
    فصح تعبت بس تونست ض2ق1

    هو انا نادر اقوم من مكاني فما احتاج الارض كثير ه1ه1
    ههههههههه ليش كم ترتيبك بالعائلة؟ خطية الولد عاد اكيد لما يكون نايم مراح تدزيه ا6ا6
    ه1 لا يمعودة ستري علينا ا6
    يووو شكد مزعج هيك , يعني حضرتك تدفري الباب ه1
    اها ما شاء الله اخوتك يعني كبار انا اخوتي كلهم اطفال ض2
    ههههههههه مسكينة والله ياختي ه1ه1
    انا هم طول الصبحية احاول فيها و بالاخير ما عرفت اكلمة ب5
    لا تخافي حتى لو شفتي التلميح ما كنتي حتحليها ض2 المهم المحاولة ~ طراخ ا6

    براتج على الرسالة ض1ق1
    مرحبا بدي اسؤل عن مصمين يصمو خارجي مقابل تونات
    الي مهتم يراسلني
    الكلمة انجليزية من 11 حرف *
    هلئ الكل بكون دخل وشاف الفعاليه , حطيتلكم تلميح اعجبني2
    وإذا ما عرفتو بحط تلميح تاني بعد فترة بسيطة ~
    غدا اجمل باذن الله ll تصاميم

    ردودكم + تقييماتكم ض1

    + كم تعطين تصميم الهيدر من 10 ؟ ش2ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل