الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هههههههههه اي هاي بس النازحين هيج ض2
    لا هسة صاحوني نظفت البيت و حمدت ربي انه مو كبير ه1
    اصلاً انا اكيت بنت هنا بس محد يعرفني ه1
    اكيد ليه يعطوني طيب ه1 ؟ ، يب يب اكيد ح1
    هم اول مابداء رمضان قالوا يبون راساً ضميت توناتي عند روب ه1
    افا بس ذا عمي ح1
    انا اكبر مصلحجة و سفاحة بالدنية مدري
    ليش يقلولي اني مرعبة و سفاحة ه1
    ماعطيهم ولانص تونة شايفيني بنك :) ؟
    مت مت التشبيه بس ه1 اليوم اول مايصير العصر بغلق الملف
    واخلص منهم ش2ح1
    جد احبج وذا ش2
    دحين مشرفات اقسامي بيجون يبون عيديات ه1
    لازم اختفي عن انمي تون حد مايخلص العيد ه1
    امين ش2
    هههههه بس انتو جماعة 98 يعني المقصودين ضض1
    بنت عملت شي غثني غ6 يبلا تتعبي نفسك ه1
    هههههههها6
    اي هو الوضع صدك يخوف /:
    ههههههههه والله ! معناته احنا واللي توهم جايين الدنيا كلنا جيل واحد ا6
    تدرين عاد اجاني الحرق لا تخافي
    يس يس كل ما اجي للعراق يكلولي انوا انتي متكدرين تسوين كذا و كذا وكذا
    ياللللله
    هههههه اي والله رحم الله باقي المراحل ه1
    اممم انا اقصد انو همة الطلاب قليلة لا مظاهرات ولا اي شي /:

    هههههه طيب حكون حذرة ضض1 لا جيلي من 88 الى 97 و جيلك من 98 الى 2007 ~ قالبة كلش قلب ه1ه1
    انا مروقةو دمي بااارد خ3
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل