WaNteD
مستوى التفاعل
1,339

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • يارب ارحم عبدك و اغفر له ونتدوه<^^
    للاسف مانفعت معاي ..
    لدرجة فتحت موضوع جديد اسوي مايضبط ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..^
    تمام انت كيفك ؟؟>ههههههه لا الحمدلله لسه على الشربة هع ..
    اقولك عندي مشكلة تطلع لي
    عند التنسيق في الورشة و التعديل على الرد .. ولمن بسوي حفظ
    تجيني رسالة مكتوب فيها ..
    رسالة إدارية
    المشاركة التي كتبتها قصيرة جداً. الرجاء إجعل رسالتك على الأقل 3 حقول.
    مع انو المشاركة مهب قصيره كاتب موضوع كامل فيه وماش ..^
    <الحل بليز ^.
    حلو ، عجبني التحدي
    بما إني في نص شهر جبت 3 مواضيع مختوم ، أتوقع الشهر القادم أحقق رقم قياسي بالمواضيع المختومة

    التحدي الثاني بـ 20 تون
    خليك نايم لحد ما أنا أوصل 500 مشاركة ههه

    كتابة المواضيع متعة و الله ، خصوصاً المواضيع اللي فيها بحث مو بس معلومات من عندك

    يلا شد الهمة خلنا نشوف الإبداع يتفجر و يدمر معه المنتدى هه
    بحاول أرد على موضوعين أو تلاتة باليوم مش أكتر
    و ممكن موضوع اطلع عليه 5 مرات ، و أرد بالمرة الخامسة


    ألف كثيرة ... خلينا مع الـ 500
    هممم كلامك مقنع

    الردود تفرح كاتب الموضوع ، بس و الله صعبة علي كتابتها

    لازم يكون موضوع بفهم فيه و عجبني لحتى أرد عليه من قلبي
    تعرف شي ... أنا أكره أرد على المواضيع ...
    بأحد المنتديات خلال سنة عملت 120 مشاركة منهم 70 موضوع
    أحياناً أحسن إني أناني ،،، بس في مواضيع تنتزع مني الرد انتزاعاً بروعتها
    ... ما رأيك ؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل