الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ههههههههه طيب من عيوني ولو اني ما قصرت
    انا مثلك ما استفيد منها كثير ض2 شو هالسبب ^ لقافة ا6 << اصلا الرمادي احلى لون ق1
    احسن احسن لا تفهمي p: ~ ه1
    بلا ما تمتحني خفتا و راحة ض2 انا هم دخلت متاخر شوي و بس حليتها رحت اكتب لقيت انجيلو حاله ه1
    والله انا نفس الشي يخبصوني خبيصة وقت الطلعة بس انا فعلا ااخرهم ه1
    هههههههههه ه1 عادي ليش ما تريدين تفيدينا ا6
    اها ه1 ,, يو ! سلامات عنده العافية ب5
    ههههههههههه طيب احاول اتجنب هاللون ه1 بس المشكلة ما احب الالوان الفاقعة /:
    يب ~ ما تعرف شتقول
    هو انا موافقة بس قدام اي جامع حنقعد؟ خ1
    اصلا هي قالت حرسلها لكم و ما رسلتها كانت صورة جماعية مع صديقاتي ض2
    ههههههههه والله شكلها كلمتك ما تصير اثنين ه1
    صح بس حت بالرمادي كان عندي صديقات مقربات لدرجة انو نسافر سوة بس ما عدهم صورة لي ض1
    ههههههه اي ارملة ا6
    البارحة جوي بيت عمتي و اشتغل القصف ه1 تراهم حبابين بس نتونس وهيك
    وين اكو اكيد الرش اقوى ضض1 ~ براحتك ا6
    عاد صدك شهيتي كبد ه1 روحي انتي الجكمة غ6
    لا مو اضوجهم بس ما احب يغلطون فاعاقبهم هواية ض2
    ق1
    هههههه سبحان الله ,, الله ييسر لك و تخلصي منه
    ياي اخجلتي تواضعي خ2ق1
    ي بعد عمري تسلمي ق1ش2
    ههههههه مع انها عطلة المفروض العكس

    تسلم ق1 يب قلت لج انو انا عادي عندي لما احكي مع حد الرسائل بيننا تنوا ه1
    ----------
    اي منج السبب
    ويعينك [IMG] ، بس عادي مادام باللاب ارد عليج ف مرتاحه [IMG][IMG]
    يب سوالفنا ماتخلص بس وربي ونسه كذا ماجاي الاكي شي يلهيني بالمنتدى حتى الشات مهجور هالايام -_- فادخل ارد عليج واطلع هيج اتونس ض2
    ----------
    طيب زين يعني مو ممللتك انا ض2
    اي والله اني هم نوبات اضوج ادخل الشات ما فيها ولا مخلوق /:
    يسعدك ربي ق1

    حكمو ارد على الرسالة لثانية لما اصحى نعسانة و يمكن انام و انا ارد عليها ه1
    هههههههه كله مني يعني ا6
    الله يعينك والله ه1ق1
    بس كنا حنلقا سالفة ثانية ه1
    راح اختصر حتى تقصر الرسالة ا6
    لانك ما حصلتي عضوية التون ه1 < احس لج اصلا ض2
    اي طبعا مو تجرين الذيب من ذيله ه1
    اها انا اي كنت اقصد السنة خ1 هههههههه هالمرة قال مافي تلميح بس كانت سهلة اصلا /:
    هههههههههه حرامات ه1
    اصلا يمكن هو ما يريد يروح بس مجبور , يعني تعمليله معروف ا6

    اصلا محد يحب ذوقي ه1
    ههههههههه يالله هذا رئيه شاسويله /:
    ولو خ1 خلافكر و ارد لك خبر

    يووو ذكرتيني مدرسة الانقلش اخذت لي صورة ا6
    ما احب اعطيهم صوري اخاف بالغلط او الصح يعطوها لشاب خ1
    انا اصلا ما احكي شي بس استمع ض2
    يب شاحلى من القصف ه1
    اي يحبوني و غيره اشوفهم مو خبيثين انما على نياتهم فكل شي ش2 ق1 امين و يديمك ق1ق1
    هههههه
    انا اصلا البراءة ارشها رش مو محتاجة برائتك ه1
    يعني على ريوك باجر؟ :)
    هههههههه اي و خلصهم مني ه1ه1ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل