يي انا صايرهه اقصف @@"! .gif)
انا اصلاً مو شايفه مسرحيات لا جديدة و لا قديمة
لا مسرحية ممله ما اشوفها
قم0
اينوي << حلو الاسم
3
انا مو لطيفة ._..gif)
.gif)
.gif)
انا اصلاً مو شايفه مسرحيات لا جديدة و لا قديمة
لا مسرحية ممله ما اشوفها
قم0 اينوي << حلو الاسم
3
انا مو لطيفة ._.
.gif)
.gif)
قم0~ يي حكمو شبهيني بشخصية من شخصيات بليتش .gif)
.png)
.png)
