الحكيمه
مستوى التفاعل
25,668

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • نوب نحنا 3 اخوان واحد اكبر مني بسنتين و ثاني اصغر مني بسنه يعني انا الوسط
    اخوي الاكبر الله يعيني عليه فد يوم اجيب مسدس و قتله عجووزي
    يي و معك سكينه كمان ه1ق1
    بس الكوريين كاواي ياي2ق1 شوفي اسمي كيف جميل ش2 انه كوري ش2 ^ كف ه1
    يي عرفتهم ض2ق1ق1ق1
    احبكِ :" ق1ق1ق1
    هيناموري ، ان شاء الله بعملي رمزية بصورتها ض2ق1ق1
    لا انتِ احلى :):)ق1ق1
    اليوم رسلت لها رسالة بس يمكن مشغولة فما رَدت ب1قم0
    لا يابه وين اكو هيج ههههه
    اني المقاس اخذته من الاعضاء مستحيل بس يجوز مثل كورابيكا اله المدير يسويهة
    يي طلع معك حق ض2ق1ق1
    الكوريين احلى ش23ش23ق1ق1
    الي بالتوقيع هيناموري ش2ق1 ؟ شفت صورها شعرها اسود ش2 صح ض2ق1 ؟
    يي صار في اثنين يشبهوني ه1ق1ق1
    تسلمي ش2ق1ق1 انتِ كمان محبوبه ق1خ3ج1
    الحين اخر قرار هيناموري تشبهني ه1 ؟ مين احلى هيناموري لو اينوي ض2ق1ق1 ؟ لو افنان ش2 ^ كف ه1
    سفتها روكيا ق1 خلاص بتخيلك هيَ ش2ق1ق1 هيَ حلوه بس اكيد انتِ احلى منها ش2ق1ق1
    يي بس اشتاقيت لها :"ق2
    لا و نوب هوه ميسوق فاني سقت يكلي لوفي و خل نروح ناكل شاورما
    اكله هستوني انظربت
    يكلي لج تره دفعت فلوس المستشفى لازم تسوين الي اريده
    اصغر مني بسنه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل